غادة عبدالرازق تبتكر وسيلة جديدة للدعاية لنفسها اول واغرب وسيلة من نوعها تقوم فنانة باتباعها بهدف الدعاية لنفسها وذلك بإبلاغ الصحفيين ومعدى ومقدمى البرامج التليفزيونية باستعدادها لاجراء الحوارات واللقاءات التليفزيونية بدون اى شروط.
الطريقة التي ابتدعتها الفنانة المتألقة غادة عبدالرازق هي انها فاجأت الجميع مؤخرا باستعانتها بشركة متخصصة (media House) لتقوم من خلالها بابلاغ الراغبين فى اجراء أي حوارات صحفية معها باستعدادها الكامل لاجراء هذه اللقاءات وذلك من خلال مكتب الشركة ذاتها وقد قامت الشركة بارسال رسالة بهذا المعنى لعدد كبير من الصحفيين والمعدين بهذا المعنى مصحوبة بصور جديدة تتميز بالاثارة لغادة عبدالرازق ومن بينها (الصورة المرفقة مع الخبر).
كما تطالب الشركة الراغبين فى اجراء لقاءات مع غادة عبدالرازق بارسال ايميل بهذا اوالاتصال على هاتف الشركة مباشرة وليس هاتف غادة نفسها وذلك حتى يتم التنسيق وتحديد الموعد.
من المعروف ان هذه الشركة هى المسئولة عن الدعاية السينمائية لافلام خالد يوسف و يبدو ان اسلوبها اعجب غادة عبدالرازق والتى تعاونت مع خالد يوسف فى اخر فيلمين لها فقررت الاعتماد عليها فى هذا الشأن.
وقيل ضمن ماقيل ان غادة عبدالرازق استعانت بالشركة المذكورة بهدف تصحيح صورتها مع الصحفيين بعد اغضابها لهم فى العرض الخاص لفيلم (
الريس عمر حرب) حيث رفضت اجراء اى حوارات صحفية فى هذا اليوم فخشيت ان يتسبب هذا فى توتر علاقتها بالصحفيين والاعلاميين فى الفترة المقبلة فى الوقت الذى تعيش فيه حالة من النشاط الفنى المكثف.